مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلى مدينة تشورلو التركية لأول مرة

الاربعاء 06 يوليو 2022 | 10:33 مساءً
إخلاص عبد الحميد

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن تشغيل رحلة خاصة تقلع لأول مرة إلى مدينة تشورلو، شمالي غرب تركيا، وعلى متنها 140 راكبا في الاتجاهين، وذلك في إطار تنشيط حركة السياحة بين البلدين.

يأتي ذلك، بناء على التعليمات الصادرة من مطار شخيبول، بأمستردام في هولندا، لجميع شركات الطيران العاملة به، ومنها شركة مصر للطيران، بضرورة تحديد وتقليص السعة الاستيعابية اليومية للتشغيل بالمطار، وما ينتج عنه من تحديد أعداد الركاب المسافرين يوميا من أمستردام إلى جميع شركات الطيران العاملة به.

ومن المقرر أن يتم تشغيل الرحلة، غدا الخميس، من مطار القاهرة، في تمام الساعة الثانية صباحا، عبر طراز بوينج B737-800.

وتعد هذه الرحلة، هي الأولى لهذه المدينة التي ستطير إليها طائرات مصر للطيران، ضمن شبكة خطوطها الجوية؛ مما يعكس ثقة عملاء الشركة الوطنية في جاهزية أسطولها الجوي.

على جانب آخر، طالبت شركة مصر للطيران، عملائها القادمين من مطار شخيبول في أمستردام، إلى مطار القاهرة، اعتبارا من يوم 7 وحتى 31 يوليو 2022، بتغيير بعض الحجوزات خلال هذه الفترة؛ نتيجة الظروف الخارجة عن إرادة شركة مصر للطيران.

كما طالبت الشركة الوطنية، المسافرين من أمستردام خلال الفترة المذكورة، بضرورة مراجعة حجوزاتهم.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مصر للطيران، تسيير 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، وذلك بواقع 4 رحلات جوية إلى جدة، و4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة، لنقل 1120 حاجًا من حجاج وزارة السياحة وتضامن الدقهلية والسويس والمنوفية وبعثة وزارة التضامن والأوقاف والعمل.

اقرأ أيضا