حورية فرغلي بعد الغناء مع جيفارا: حاولت دعمه كما فعلت مع محمد رمضان

الاربعاء 06 يوليو 2022 | 12:10 مساءً
سعاد محمد

أوضحت الفنانة حورية فرغلي، أنها وافقت على تقديم أغنية القطة السافلة، مع مطرب الراب جيفارا بابلو، حتى تدعمه وتسانده في مشواره الفني، كما فعلت مع الفنان محمد رمضان في بدايته، مؤكدة أنها تحب أن تدعم الشباب دائمًا.

 

وكشفت فرغلي، عن مشاركتها في أغنية القطة السافلة، وقالت: نيتي كانت خير، وحبيت أدعمه وأسانده في بداية مشواره زي ما عملت مع محمد رمضان في بدايته.

 

وأكدت حورية، أن أغنيتها الجديدة القطة السافلة تناسب الأطفال، ولا تسىء لمشوارها الفني، مثلما يظن البعض، بسبب جرأة اسمها، مضيفة أن الأغنية ليس بها أي لفظ خارج،وأن الأغنية ستحقق نجاحًا أكبر وقت عرضها. 

 

وأضافت حورية، أنها تخيلت وهي تقدم الأغنية، أنها تغنيها لطفلة،  قائلة: "وأنا بغنيها تخيلت إن في بنت صغيرة بتغني للقطة بتاعتها، وهي مفيهاش حاجة عيب وتناسب الأطفال، متمنية أن تحوز الأغنية على إعجاب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي.

 

يذكر أن النجمة حورية فرغلي، قد أثارت حالة كبيرة من الجدل، بعد إعلان مشاركتها مع المطرب جيفارا بابلو، في أغنية القطة السافلة، ولكن الفنانة أكدت أن الأغنية لا تسىء لأحد، وليس بها ألفاظ خارجة حتى ينتقدها البعض.

 

أغنية القطة السافلة، من كلمات مطرب الراب جيفارا بابلو وألحانه، وتوزيع مشترك بيه وبين ميدو راشد، وهي تمزج بين الراب والمهرجانات.

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هي مسلسل أيام، مع النجم رياض الخولي وشيرين عادل والذي أذيع عبر إحدى المنصات الإلكترونية ولايزال الجمهور ينتظر أحداث الجزء الثالث منه.