بغرض سرقة التوكتوك .. ضبط المتهمين بقتل شاب بالدقهلية

الاثنين 04 يوليو 2022 | 07:44 مساءً
شيماء العدل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية ، من القاء القبض على المتهمين بقتل الشاب مينا أمير بمدينة السنبلاوين ، حيث اعترف المتهمين بجريمتهم وقاموا بتمثيل الجريمة وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية واحالتهم للنيابة .

وجاء قرار القبض على المتهمين بقتل مينا أمير ليلقى بظلاله على اسرته التى شعرت اليوم بارتياح بعد القبض على الجناة بعد الحادث الذى وقع الاربعاء الماضى ، وكانت الاسرة تشعر بخوف فى ظل الغموض حول ملابسات الجريمة ، وتم ارسال عدة استغاثات للجهات المسئولة للتدخل وتحقيق القصاص للشاب المسكين الذى لقى مصرعه فى حادث مؤسف والقاء جثمانه فى احدى مصارف المياه . وتنتظر الاسرة سير التحقيقات ومتابعة تطورات القضية فى ظل مطالب بسرعة المحاكمة الجنائية للمتهمين وكان عدد من الأهالي بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، عثروا الخميس على مينا امير، مقتولا وملقى بإحدى الترع، بعد اختفائه أثناء عمله على توكتوك مملوك لوالده.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مديرية أمن الشرقية بشأن تطابق أوصاف شاب مُبلغ باختفائه بأوصاف جثة شاب عثر عليه مقتولًا وملقى به بجانب أحد الترع على الحدود الفاصلة بين مركزي السنبلاوين وديرب نجم بمحافظة الشرقية. بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "مينا أمير فهيم"، 19 عامًا طالب بكلية التجارة، ومقيم قرية كفر أبو يوسف بمركز السنبلاوين.

وكانت أسرة الشاب قد أبلغت عن اختفائه منذ الرابعة مساء الثلاثاء الماضى، وإغلاق هاتفه، واختفاء التوكتوك الخاص بوالده والذي كان يعمل عليه، ونشروا صورته لمن يعرف أي معلومات عنه.

واستمر البحث عن الطالب حتى عثر عليه مقتولا وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين-ديرب نجم. وحتى الان لم يتم الكشف عن ملابسات الحادث .