التفاصيل الكاملة لمحاولة إلقاء طبيب بنفسه من الطابق ال12 عقب تمزيق زوجته بالمنصورة

الاثنين 04 يوليو 2022 | 02:05 صباحاً
عمر يوسف

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، واقعة إصابة زوجة على يد زوجها، طبيب نساء وتوليد، بعد أن قام بالتعدي عليها مستخدما مشرط طبي، لوجود خلافات مالية بينهم، ثم حاول عقب ذلك إلقاء نفسه من الطابق ال12 بمحل سكنه، إلا أن ضباط الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الموقف وإنزاله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

وتمكن ضباط الحماية المدنية بمديرية أمن الدقهلية، من منع طبيب نساء وتوليد من الانتحار، عن طريق إلقاء نفسه من الطابق ال12 ببرج سكني، بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، عقب قيامه بالتعدي على زوجته بمشرط طبي، نتيجة لوجود خلافات مالية بينهم، حيث نقل ابنه السيدة إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتم إلقاء القبض على الطبيب، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بإصابة ربة منزل على يد زوجها، طبيب نساء وتوليد، بعد أن قام بالتعدي عليها مستخدما مشرط طبي، بدائرة قسم أول المنصورة، حيث أقدم المتهم على الانتحار عن طريق إلقاء نفسه من الطابق ال12 بالبرج محل سكنه.

وعلى الفور، انتقلت وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة برفقة قوة من الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمكن أحد ضباط الحماية المدنية من السيطرة على الطبيب ومنعه من إلقاء نفسه.

وتبين من تحريات رجال المباحث، أنه ونتيجة لوجود خلافات مالية بين طبيب نساء وتوليد وزوجته، قام المتهم على إثراها بالتعدي على المجني عليها مستخدما مشرط طبي، محدثا بها إصابات أسفل منطقة الصدر والإبط الأيسر.

تم نقل السيدة إلى المستشفى بمعرفة نجلها لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.