فيوتشر يسجل الهدف الثاني أمام إنبي في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

الاحد 03 يوليو 2022 | 11:23 مساءً
حازم محمد

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الهدف الثاني أمام إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

سجل الهدف في الدقيقة 48 من زمن المباراة من ركلة ركنية لفيوتشر على يمين مرمى إنبي، نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد فاروق بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس عبد العزيز البعلوطي لترتد وتجد متابعة من جديد لمحمد فاروق بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 12 محاولة هجومية خطيرة لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عمر كمال برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس عبد العزيز البلعوطي في التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 أضاع أحمد رفعت هدف محقق لفيوتشر بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد رفعت من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس عبد العزيز البلعوطي.

وسجل هدف فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة 45+2 ، من ركلة ركنية لفيوتشر على يمين مرمى إنبي نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمود مرعي برأسية قوية تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من أحمد عاطف بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وكان قد فاز غزل المحلة على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق، خلال الدور نصف النهائي لكأس الرابطة.

ومن المنتظر أن يلاقي غزل المحلة، الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي في نهائي كأس الرابطة بالنسخة الأولى له، في السابع من الشهر الجاري لتحديد البطل.