أنتم فئران.. لؤي راغب علامة يرد على منتقدي ستايل ملابسه

الاحد 03 يوليو 2022 | 10:49 صباحاً
سعاد محمد

تعرض لؤي نجل الفنان راغب علامة، إلى  هجوم شديد وحملة كبيرة من الانتقاد في الفتره الأخيرة وذلك بسبب ملابسة في باريس ولكن كان لم يلتفت الي هذه التعليقات الي أن تفاجأ متابعينه  برد لؤي من خلال خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والڤيديوهات "إنستجرام".

وأوضح لؤي راغب علامة: "أنا لا أرد عادةً على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني أطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب إحدى الملابس التي كنت أرتديها".

راغب علامة

وأضاف  لؤي راغب علامة: "للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له بأن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودين تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً أنهم "فئران"،و للصراحة والدي كان محترماً كثيراً في رده".

وتابع لؤي رده موضحاً "عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبداً، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب،بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيل ميديا".

وقال لؤي راغب علامة : "أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحالياً أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

وجهه لؤي شكره للأشخاص الذين دعموه في رده وكتب: "إلى الأشخاص الداعمين الذين أمنوا ووقفوا إلى جانبي، أنا أحبكم كثيراً، وأقدّر كل واحد منكم"، وتابع: "لكي أكون صريحاً إنها مجرد البداية، لذا فالأفضل لم يأتِ بعد".

وكتب لؤي راغب علامة في ستوري أخري "شكراً على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه".