تعرف على تفاصيل دور محمود حافظ في مسلسل "بالطو وفانلة وتاب"

السبت 02 يوليو 2022 | 02:27 مساءً
كتب : سعاد محمد

يشارك الفنان محمود حافظ  خلال الفترة الحالية في 6 أعمال فنية في آن واحد، ويستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل بالطو وفانلة وتاب، من بطولته مع الفنانة عارفة عبد الرسول.

وقال محمود حافظ عن العمل إنه سعيد بتجربة مسلسل بالطو وفانلة وتاب، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان، رافضًا كشف تفاصيل المسلسل.

ويعد مسلسل بالطو وفانلة وتاب من نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، كما أنه من أعمال منصة Watch It الحصرية، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والتعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

أما عن أعمال محمود حافظ الجديدة فهي

يظهر  محمود حافظ كضيف شرف خلال أحداث فيلم "مستر إكس" مع الفنان أحمد فهمي، والمقرر طرحه بالفترة المقبلة،ويتعاون مع الفنان أحمد حاتم في فيلم "المطاريد"، ويلعب دور لاعب كرة خلال الأحداث.

ويشارك محمود حافظ أيضا في فيلم "خطة مازنجر" مع الفنانة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، وفيلم "رمسيس باريس" مع الفنانة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى انضمامه لمسلسل "الشادر" مع الفنان أشرف عبد الباقي.

ويعد مسلسل "البيت بيتي"، آخر أعمال محمود حافظ الفنية، الذي طُرح مؤخرًا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا كبيرًا، حتى أن الفنان كريم محمود عبد العزيز أعلن مؤخرًا تحضيره للجزء الثاني خلال الفترة المقبلة.

ويضم مسلسل البيت بيتي العديد من نجوم الكوميديا وهم الفنان مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، سليمان عيد، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، علا رامي، مي القاضي، عبد الرحيم حسن، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.