دوللي شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ42

السبت 02 يوليو 2022 | 01:02 مساءً
صافي عبد الصادق

يشهد اليوم السبت 2 يوليو، عيد ميلاد الفنانة دوللي شاهين، حيث تحتفل بعيد ميلادها الـ 42 في بيروت، وسط حشد كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء.

يذكر أن دوللي شاهين، انتهت من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم.

دوللي شاهين

وتجسد دوللي شاهين خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى ناني خبيرة أبراج.

والعمل يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 60 حلقة مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا.

يواصل المنتج والمخرج حازم فودة تصوير مسلسل المماليك بمنقطقة شبرامنت، واقترب من إنهاء تصويره، حيث من المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.

دوللي شاهين

يضم مسلسل المماليك، كلا من: رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الانتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر.

دوللي شاهين، ولدت في لبنان في عام 1980، ودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم (ويجا)، وتبعته دوللي بأفلام الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

دوللي شاهين

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل" لقاء"في عام 2011، وقدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.