اليوم.. بدء عرض "الجميلة والوحش" على مسرح الماركية

الجمعة 01 يوليو 2022 | 01:06 مساءً
صافي عبد الصادق

يعرض اليوم الجمعة، أولى عروض مسرحية "الجميلة والوحش" للفنانة مروة عبد المنعم، على مسرح الماركيه بالتجمع الخامس في الساعة الثامنة مساء.

أسعار التذاكر:

وطُرحت تذاكر الحفل للجمهور على ثلاث فئات، وجاءت أسعار الفئة الأولى بمبلغ 500 جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 400 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بمبلغ 150 جنيهًا مصري.

وتدور أحداث مسرحية "الجميلة والوحش" حول البحث دائمًا عن الحب والخير والعطاء والصراع مع الشر والانتصار عليه، وهو عرض مناسب للأسرة والطفل من سن 4 سنوات.

الجميلة والوحش

ويشارك في بطولة العرض المسرحي "الجميلة والوحش" كل من الفنانة مروة عبدالمنعم، والفنان حمزة العيلي، والفنان رضا حامد، والفنان كريم يحيي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب، وديكور حمدي عطية، أشعار: عادل سلامة، موسيقى هيثم الخميسي، مخرج منفذ: علاء عيد، كوافير: محمد سليمان، إضاءة عز حلمي، استعراضات مصطفى حجاج، ماكير: إبراهيم عبدالوهاب.

وقدمت مروة عبدالمنعم، من قبل مسرحية "رابونزل بالعربي" الأميرة المفقودة والفتاة الجميلة ذات القدرات الشفائية العجيبة في شعرها والتي تقضي سنوات طفولتها محبوسة في برج معزول وسط الغابة عقب خطفها من والديها على يد العجوز جيزيل التي تستغل خصلاتها الذهبية للبقاء في ريعان الشباب، ويبعث لها القدر الفارس المغوار فلين رايدر التي تعيش معه قصة حب أسطورية وسط العديد من المغامرات الغنائية الممتعة.