"هاني شاكر لازم يمشي من النقابة ".. تعليق أحمد سعد على أستقالة هاني شاكر

الخميس 30 يونية 2022 | 05:41 مساءً
كتب : حبيبة محمد

أثار الفنان هانى شاكر الجدل خلال الأيام الماضية، ذلك بعد إعلانه قرار استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، بينما أكد مجلس النقابة رفضة لقرار الاستقالة.

بينما كشف الفنان أحمد سعد عن رأيه في قرار نقيب الموسيقيين مطالباً هاني شاكر بعدم التراجع عن قراره،حيث أبدى أن الاستقالة قرار صحيح.

وأوضح أحمد سعد في إحدى تصريحاته الصحفية أنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه كنقيب الموسيقيين؛ لأنه فنان له قيمة كبيره جدا في الوطن العربي.

وأضاف سعد: "أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات".

وقال أحمد سعد : "مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة؛ جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضور هاني شاكر".

وقال سعد أن هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها وإذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها ويجب أن يستقيل؛ لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه يوم المؤتمر.

واختتم سعد قائلاً: "هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي ووجوده في النقابة مفيد ليا، ولكن من مصلحته أنه يغادر النقابة".