اليوم.. عمر كمال يحيي حفلا جماهيريا في دولة سوريا وغدا في البحرين

الخميس 30 يونية 2022 | 02:06 مساءً
كتب : سعاد محمد

يحيي مطرب المهرجانات عمر كمال، اليوم الخميس الموافق 30 يونيو حفلا غنائيا ضخما في دولة سوريا الشقيقة، بحضور جماهيري كبير.

ومن المقرر أن يفني عمر كمال باقة من أغانيه المميزة، التي تحوز على إعجاب الجمهور بشكل كبير، وأبرزها أغنية  أنتي قطة، البنات، بحبك، أوعدك، بنت جيران وغيرهم.

ونشر عمر كمال، موعد حفلاته القادمة بسوريا والبحرين، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: "إن شاء الله في سوريا يوم الخميس 30\6،البحرين يوم 1\7".

وفي سياق آخر منفصل وجه عمر كمال رسالة اعتذار لمدين على هامش أزمته مع مؤدى المهرجانات حسن  شاكوش، وكتب عبر حسابه  بـ انستجرام قائلا: "كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية، وبعتلك الفيديو فعلا، ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا، وأنا بتأسف لكم، ولكم كل الاحترام".

يذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال، قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان ماي بيبي، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حدوته، ألحان نادر زكي، توزيع موسيقى إسلام ساسو، من إخراج يونس.

وتدور فكرة تصوير الكليب، في إطار حفل شبابي ملئ بجو من المرح، وتنطلق فيه روح الشباب بالرقص والغناء.

وأثار حسن  شاكوش جدلًا وسعا في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أنه لم يسرق لحن مهرجان بنت الجيران، من أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي، وإن لحن أغنية حماقي مسروق من لحن أغنية تركية، موضحًا أنه لا يتقاضى سوى ثلث إيرادات الأغنية من موقع الفيديوهات يوتيوب، وحصل حتى الآن على ما يقرب من 100 ألف دولار.

وقام صناع أغنية "حاجة مستخبية" بالمطالبة بحذف أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش من يوتيوب، وبالفعل تم حذفها من القناة الرسمية الخاصة عبر موقع اليوتيوب.