اجتماع طارئ لنقابة المهن الموسيقية لبحث تداعيات استقالة هاني شاكر

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 05:37 مساءً
كتب : آية سمير

يجتمع اليوم الأربعاء أعضاء مجلس المهن الموسيقية، لدراسة الأحوال الجديدة التي شهدتها النقابة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان الفنان هاني شاكر اعتزاله عن منصب نقيب المهن الموسيقية التي أعلنها على الهواء مباشرة أثناء مداخلة تلفونية مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، في برنامج “الحكاية”.

ووضح طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إن أعضاء المجلس في حالة تشاور مستمر منذ الأزمة التي وقعت أمس في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش وخاصة بعد استقالة الفنان هاني شاكر.

وأضاف طارق مرتضى - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - الفنان الكبير هاني شاكر أعلن استقالته من منصبه خلال أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة مساء أمس وفور علمنا بالخبر أصبنا بحالة كبيرة من الحزن لهذا القرار، وقررنا على الفور أن نتواصل مع هاني شاكر؛ ليعود إلى مكانه الطبيعي مرة أخرى.

وقال مرتضى "استقالة هاني شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين خسارة كبيرة لنا جميعا، وخسارة لكل شخص تعامل معه طوال السنوات الطويلة التي قضاها في خدمة الموسيقيين.

وتمنى طارق مرتضى أن يعود شاكر في قراره خلال الساعات المقبلة بعد أن يهدأ من الضغوط الكثيرة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية.