يسرا تنعى شهداء حادث الغاز في العقبة بالأردن

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 01:29 مساءً
كتب : سعاد محمد

نعت الفنانة يسرا شهداء حادث الغاز في مدينة العقبة بالأردن، حيث نشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغيردات القصيرة تويتر.

وغردت يسرا قائلة :"اللهم إني استودعتك العقبة وأهلها، اللهم احفظهم و ارحم من توفى في الحادث المؤسف، و اشف جميع المصابين، اللهم احفظ الأردن وأهله واحفظنا من كل سوء".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل "أحلام سعيدة"، والذي شارك في بطولته كل من غادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وتعكف يسرا حاليا على الاستعداد لتحضيرات وتجهيزات بدء تصوير مسلسل جديد بعنوان "روز وليلى"، الذى يجمعها بالنجمة نيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة، من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

ويتنمى مسلسل "روز وليلى" لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجارى على احدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر، وهشام عاشور.

بينما تنتظر يسرا  طرح فيلم "ليلة العيد" في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، سميحة أيوب، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، سلوى عثمان، رشدى الشامى، وعارفة عبد الرسول، نهى صالح وعدد آخر من الفمنانين من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.