موعد مباراة الأهلي وبتروجت القادمة في نصف نهائي كأس مصر

الاثنين 27 يونية 2022 | 04:48 صباحاً
كتب : احمد جاهين

تنتظر جماهير الحمراء، موعد مباراة الأهلي وبتروجت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، بعد نجاح الأحمر في التأهل لهذا الدور بالفوز على بيراميدز، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، والتي ينتظرها الزمالك أيضًا لتحديد منافسه في المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021

وسيكون موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، هو الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في مباراة ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

طريق الأهلي لنصف النهائي

الأهلي بدأ مشواره في بطولة كاس مصر المؤجلة من الموسم الماضي، بالفوز على النصر بثنائية لهدف، قبل أن يتواجه مع إنبي في مباراة الدور ربع النهائي ويفوز بهدف صلاح محسن.

وفي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، فاز الأهلي بثنائية مقابل هدف على بيراميدز، بعد أن سجل طاهر محمد طاهر وحسام حسن هدفي الأحمر، وأحرز للسماوي رمضان صبحي.

مشوار بتروجت في كأس مصر

بدأ بتروجت مشواره من الدور التمهيدي الثاني باعتباره أحد فرق الدرجة الثانية، فحقق الفوز على الزرقا بثلاثية نظيفة، قبل أن يهزم بورتو السويس بثنائية لهدف، ويفوز على منشية الشهداء بضربات الترجيح في الدور 64.

في الدور 32 بدأت الانطلاقة، بالفوز على المقاولون العرب بثلاثية لهدف، قبل أن ينتصر على كوكاكولا قبل تحوله لفيوتشر بضربات الترجيح، ثم يهزم منذ أكثر من عام وادي دجلة بثنائية لهدف، بعد اللجوء للوقت الإضافي.

الزمالك ينتظر الفائز من لقاء الأهلي وبتروجت

وينتظر الزمالك الفائز من مباراة الدور نصف النهائي لمواجهته في المباراة النهائية من البطولة، بعدما نجح في الفوزعلى أسوان بثنائية مقابل هدف.

اقرأ أيضا