اعترافات صادمة لقاتل نيرة أشرف: صرفت عليها دم قلبي ومخلتهاش محتاجة حاجة

الاحد 26 يونية 2022 | 11:32 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

قال محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف اعترافات صادمة أمام محكمة، في أولى جلسات محاكمته.

وأضاف المتهم: كنت بصرف عليها، وكانت قريبة مني وتحكي لي المشاكل بين والديها، وعندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئاً عن القصة.

وتابع أمام المحكمة: كنت أنفق عليها "مش مخليها عايزة حاجة"، إلا أنها اتصلت بي "وهددتني بفضحي والاستعانة برجالة للتعدي عليا".

واستكمل محمد عادل: "نيرة هددتني كثيراً في مكالمة استمرت ساعة، وأهلي رفضوا قصتنا وهذا جعلني أصيب بالصدمة، وقررت رد شتائمها علي من خلال إيميل جديد، بعدما قامت بحظري على وسائل التواصل الاجتماعي .

تنظر محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة "محمد ع" الطالب بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة، لاتهامه بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة جنايات المنصور، لنظر القضية ومعاقبة المتهم، وذلك عقب الواقعة بـ 48 ساعة فقط، وهو ما يعد أسرع قرار إحالة في الفترة الأخيرة.

وجاء في نص قرار الإحالة أن المتهم قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.