"أنا مدمنة تاتو " .. تعرف على أبرز تصريحات نيكول سابا المثيرة للجدل في عيد ميلادها

الاحد 26 يونية 2022 | 10:14 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يصادف اليوم الأحد الموافق ٢٦ يونيو، احتفال  الفنانة نيكول سابا بعيد ميلادها الـ 48 عاما، والتى قدمت العديد من الأعمال الفنية الغنائية الناجحة.

وتعد الفنانة نيكول سابا من أحد المطربات التي تميزين يتصريحاتها الجريئة فى الفترة الأخيرة، عند ظهورها في البرامج التليفزيونية. 

ومن أبرز التصريحات الجريئة للفنانة نيكول سابا الآتي:

صرحت في أحد البرامج أنها مدمنة تاتو على جسمي، وعندي أربعة تاتو وبحب التاتو وبخاف أفتح في الموضوع ده، لأحسن أعمل تاتو على جسمي كله، ونفسي أعمل صورة الأسد. 

وقالت إنها عملت عمليات تجميل لمناخيري، الشيخوخة حق على الجميع. 

وأوضحت أن زواجها من يوسف الخال، لا يعتبر سبب ابتعادها عن المشاهد الجريئة. 

وعن مفهوم الحرية في العالم العربي، قالت هو مفهوم غير مظبوط ولو واحدة لابست "كات" بيبصوا على اللحم. 

كما ذكرت في أحدى المرات أنها انفصلت عن يوسف الخال قبل زواجها منه ومش بسبب حد، والحب هو اللي رجعنا لـ بعض تانى، مضيفة أنها لم ترتبط بالفنان ياسر جلال، وهى مجرد شائعة سخيفة. 

وأكدت نيكول سابا على أنها ومايا دياب مش صحاب، ولا يوجد خلاف بينى وبينها، وذكرت أيضا أنها ليست سببا فى فشل فيلم "سمير أبو النيل" لأحمد مكى. 

وقد أكدت على أن الشغل مع الزعيم عادل إمام ممتع، ومحمد سعد بيضحكنى، وأن الزعيم عادل إمام أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس. 

كما قالت أيضا أستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر.

أما عن رأيها في الفنان محمد رمضان، فقالت أنه قاصد الاستفزاز لأنه يثير الجدل، وإذا كنت أملك نفس ثروته مش هستعرضها أبدًا، مش هستفز الناس لأن في حاجات بيعملها زيادة، لكن هو حر.