عبر الفيديوهات والصور..محبي مسلسل "البيت بيتي" يطالبون بجزء ثاني منه

السبت 25 يونية 2022 | 10:03 صباحاً
كتب : سعاد محمد

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر الحساب الرسمي الخاص به  بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن طريق خاصية الاستوري فيديوهات وصور للجمهور وهو يطالب صناع عمل مسلسل البيت بيتي بعمل جزء ثان للمسلسل وذلك بعد عرض آخر حلقتين من العمل عبر منصة شاهد.

وحقق مسلسل البيت بيتي المراكز الأولى في قائمة الأكثر مشاهدة متصدرا التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي  حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو أو مصطفى خاطر، وكراكيري أو  كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

يذكر أن كريم سامي كيمز أحد مؤلفي العمل قد علق على نجاحه قائلا: "الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين، رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة".