ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022

الاثنين 13 يونية 2022 | 07:08 صباحاً
كتب : احمد جاهين

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، للعام الدراسي الحالي للترم التاني تم اعتمادها بنسبة نجاح بلغت 66.1 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 76.54% للإعدادية المهنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط اعتمدها المحافظ بحضور العميد علاء عبد الجابر، سكرتير عام مساعد المحافظة، ومحمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط

يبحث أهالي طلاب الشهادة الإعدادية عن نتيجة أبناءهم، وذلك من خلال ابحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، من أجل معرفة النتيجة بالكامل.

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط اضغط على التالي: رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط بالاسم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط يمكن من خلاله معرفة النتيجة بالاسم والصورة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التي يطلبها الموقع بعد تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط.

للدخول لموقع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط اضفط على الرابط هنــــــــــــــا.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الاوائل فى نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط ولجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين وطالبهم باستكمال مسيرة النجاح وبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح متمنياً لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما وجه الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم ، كما أعرب عن تقديره لكافة العاملين بمديرية التربية والتعليم على مجهوداتهم .

وأشار المحافظ، إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة موجهًا باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح ،مشيراً الى إن القيادة السياسية والدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم ودعم المؤسسات التعليمية وخاصة في ظل الجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط بالأرقام

بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين 66.1 % وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 55 ألف و691 طالباً من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 84 ألف و712 طالبًا لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 9 ألاف و274 طالبا نجح منهم 6670 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 76.54 % فضلا عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 55 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 88.67 %، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

اقرأ أيضا