درة ومي عمر آخرهن.. فنانات أثرنّ الجدل بهذه الملابس "باهظة الثمن"

السبت 11 يونية 2022 | 08:38 مساءً
كتب : دينا سليمان

دائما نجد الكثير من الفنانات في مصر والعالم العربي، حرصهم الشديد على حضور المؤتمرات والمهرجانات، ارتداء ملابس تكون من دور الأزياء العالمية بالعامية "برندات"، وذلك لمواكبة الموضة.

الأمر الذي يُقابل بغضب شديد من قبل شريحة كبيرة من جمهورهن، بسبب تعمدهن اختيار الفساتين باهظة الثمن.

ولأننا وجدنا أن أزياء الفنانات بوجه عام، دائما تثير الجدل والرأي العام من آن لآخر، لعدة أسباب أبرزها سعرها باهظ الثمن، فضلاً عن مدى تقبل الجمهور لأذواق الفنانات في اختيار ملابسهن وخاصة العاري منها.

ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم متابعينا الكرام، أبرز النجمات اللاتي ارتدين الملابس باهظة الثمن، وكانت ملابسهن محل جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي عمر

دائمًا تلفت النجمة الشابة مي عمر الأنظار بسبب فساتينها وإطلالاتها، وهذا ما فعلته خلال أحدث ظهور لها في لندن، ما جعلها تتصدر تريند جوجل في مصر.

وارتدت فستانا من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، وكان الفستان مميزا بدرجة كبيرة، وبلغ سعره 1278 دولارا أي ما يقرب من 25 ألف جنيه مصري.

فساتين الفنانات

ياسمين صبري

تأتي النجمة ياسمين صبري في صدارة النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات عالمية، والتي تصل تكلفة الواحد منها حوالي 2500 دولار تقريبا وجميعها من توقيع مصممين عالميين.

ويعد فستان عقد قرانها على زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، من أكثر الفساتين التي لاقت ردود أفعال غاضبة من جمهورها خاصة الفتيات، وكان الفستان من توقيع دار أزياء "جيفنشي" العالمية، وقد بلغ سعره 1012 دولارا أمريكيا، ووفقًا لموقع "msn".

فساتين الفنانات

رانيا يوسف

تتعمد الفنانة المصرية رانيا يوسف إثارة الجدل بإطلالتها المختلفة خلال اللقاءات التلفزيونية والمهرجانات، بسبب اختياراتها الجريئة لفساتينها.

وحظي "فستان البطانة" بنصيب الأسد ضمن إطلالات رانيا الجريئة، والتي ارتدته خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وكان الفستان من الماركة العالمية "Elisabetta Franchi"، وبلغ سعره حوالي 1490 يورو.

فساتين الفنانات

درة

صاحبة أجمل إطلالات وأغلى فساتين خلال الفعاليات الفنية المختلفة، حيث استطاعت النجمة التونسية أن ترتدي 3 فساتين من دور أزياء عالمية.

أطلت درة بفستانين من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، والذي بلغ سعر أحدهما 50 ألف جنيه، والثاني قدر سعره بمبلغ 340 ألف دولار، والفستان الثالث كان من تصميم العالمي مهند كوجاك، ولكن لم يتم الكشف عن سعره.

فساتين الفنانات