30 يونيو الجاري.. كيرة والجن بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي

السبت 11 يونية 2022 | 01:17 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

يتصدر فيلم " كيرة والجن" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية منذ الإعلان عن الفيلم وكشف الجهة المنتجة عن بوستر الفيلم التشويقي والبرومو الأول.

فيلم "كيرة والجن"

أحدث فيلم " كيرة والجن" ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض البوستر الغامض والتشويقي والذي ظهر فيه بطلي العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز فقط، مما جعل الكثير يتساءل عن قصة الفيلم وما تدور حوله الحداث.

حيث كشف المؤلف والكاتب أحمد مراد عن ان فيلم " كيرة والجن" مستوحاة من قصص حقيقية ومأخوذ عن رواية "1919"، حيث تدور أحداث الفيلم حول مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول العمل خلال الأحداث الواقع في مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي، كما يظهر قصص حقيقية عاشها أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال منذ بدء ثورة 1919 حتى عام 1924.

ومن المقرر عرض فيلم " كيرة والجن" 30 يونيو الجاري في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي للمنافسة في موسم عيد الأضحى هذا العام، ويتوقع الجمهور ان فيلم " كيرة والجن" سيكون منافساً قوياً لباقي أفلام عيد الأضحي المبارك وسيتصدر شباك التذاكر هذا الموسم.

والجدير بالذكر ان فيلم "كيرة والجن" من تأليف الكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي فيلمز، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: النجم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، كريم قاسم، أحمد مالك، هدي المفتي.