محافظ مطروح يتابع استعداد المحافظة لبدء امتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 06:44 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إجتماعا لمناقشة الاستعدادات النهائية لماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة بحضور جميع القيادات الأمنية التنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة والعمل على توفير الراحة للطلاب والمراقبين مع الاطمئنان على سير العملية الامتحانية في سهولة ويسر وتذليل أي عقبات

حيث ناقش محافظ مطروح الإجراءات والخدمات اللازمة الاستعداد لامتحان الشهادة الثانوية العامة والتي ستبدأ اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 20/ 6/ 2022 حتى يوم الخميس الموافق 21/ 7/ 2022 وذلك من خلال مركزي توزيع لأسئلة الامتحانات بمرسى مطروح وسيوة على عدد 12 لجنة بإجمالي 2195 طالب وطالبة .

حيث تم التنسيق مع المستشار العسكري على مواعيد وصول طائرات صناديق الأسئلة وتأمين وصولها للجان

كما تم التوجيه لمديرية الشؤون الصحية ومخاطبة التأمين الصحي لتكليف دكتور أو زائرة صحية بكل لجنة كذلك التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح لتوفير المياه اللازمة للاستراحات واللجان كما تم التنسيق مع شركة الكهرباء لعمل اللازم نحو اللجان وكذلك الاستراحات مع تأمين التيار الكهربي .

كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف بتوافر سيارة إسعاف بكل لجنة والاستعداد التام في حالات الطوارئ والتنسيق مع غرفة عمليات ديوان عام المحافظة وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم .

كما تم التأكيد مع منطقة اتصالات مطروح بالعمل اللازم نحو تأمين خطوط تليفونات اللجان والاستراحات وإصلاح الخطوط قبل بدء الامتحانات، كما تم مخاطبة مديرية التموين لتوفير الخبز المطلوب لمراقبين بكل استراحة .

وشدد محافظ مطروح بالعمل على توفير الراحة للمراقبين بجميع الاستراحات مع توفير الفرش اللازم واللائق وتواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي لضخ المياه للاستراحات واللجان مع توفير المناخ الملائم خاصة مع حالة الطقس خلال فترة الامتحانات ومراجعة توافر المراوح باللجان مع تزويد لجان براني بـ 10 مرواح و 10 مراتب .

ووجه محافظ مطروح لمديرية التربية والتعليم بسرعة تشكيل غرفة عمليات طوارئ لاستقبال أول أيام الامتحانات والتواصل المستمر والمباشر مع رؤساء اللجان.

اقرأ أيضا