رئيس جامعة المنوفية يستقبل المحافظ ورئيس جامعة الأزهر

الاثنين 06 يونية 2022 | 01:47 مساءً
كتب : محمود الزقم

استقبل الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن زيارة رئيس جامعة الأزهر لتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بشبين الكوم، ودعما للتواصل بين الجامعات المصرية.

رحب مبارك بمحافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر في رحاب جامعة المنوفية، مشيدا بحجم التعاون بين جميع الأطراف لخدمة العملية التعليمية، مؤكدا أن الأزهر الشريف مؤسسة عالمية تهدف لنشر قيم التسامح والتعاون من أجل خدمة الإنسانية.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة وجامعة الأزهر في مختلف المجالات التعليمية والمجتمعية، وأهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة المصرية لتحقيق خطط التنمية المستدامة، والمساهمة في تنفيذ المبادرات الرئاسية التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، المحاسب جلال عبد السلام القائم بعمل أمين عام الجامعة، والوفد المرافق لرئيس جامعة الأزهر.

اقرأ أيضا