مشادة على الهواء بين أزهري و شخص يدعى وجود المهد المنتظر

الاربعاء 25 مايو 2022 | 06:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نشبت مشادة كلامية بين الشيخ إسلام رضوان من علماء الأزهر الشريف، و المهندس هانى محمود الباحث فى علوم آخر الزمان، وذلك بسبب ادعاء الأخير أن المهد المنتظر موجود على الأرض، و أن هناك علامات تؤكد ذلك.

وأثناء توجيه سؤال من الشيخ أسلام لـ هاني، جاء فيه " هو المهد المنتظر فين" انفعل الأخير، وقال انا هقول موجود فى الشارع اللى جنب البت، موجود وخلاص فى الأرض.

وقد قال المهندس هانى محمود الباحث فى علوم آخر الزمان، إن المهدي المنتظر موجود، ويتقابل مع البعض، ويتحدث معهم، موضحًا أن موعد ظهور المهد المنتظر فى آخر الزمان.

وأضاف هانى محمود، أن المهدي المنتظر سيحلل القدس، و أن هناك علامات كثيرة تؤكد اقتراب الساعة.

ولفت إلى أن اليهود موجودة فى فلسطين منذ أكثر من 70 عامًا، و الفساد منتشر فى بعض الأماكن، وهذا الأمر دليل من دلائل و علامات الساعة.

وكشف أن المهد المنتظر سيظهر فى سن فوق الـ 40 عامًا، و نحن فى آخر الزمان، وذلك وفق حديث رسول الله :" أنا و الساعة كهاتين".

كما قد قال الشيخ إسلام رضوان من علماء الأزهر الشريف، إنه يطالب مجلس النواب بإصدار تشريع يجرم ظهور أى شخص يتحدث عن الدين بشكل غير صحيح، مؤكدًا :" من الممكن ان تخطئ في أي عمل بالدنيا، ولكن الخطأ فى الدين ضليت نفسك، وضلين غيرك ".

وأضاف، أن هناك بعض الأشخاص تظهر على السوشيال ميديا، وتقوم بطرح أشياء غير صحيحة، هدفها الحصول على مشاهدات و أن تصبح ترند.

وانفعل الشيخ إسلام رضوان، على الهواء وقال " دى هرتلة" كل اللى عايز يتكلم فى الدين بيتكلم، دون دراسة أو علم، وهذا الأمر كارثي.

ولفت إلى أن :" أى حد اليوم بيفتى فى الدين، ويضر المجتمع بالكامل، وعلينا التصدي لذلك".

اقرأ أيضا