إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بـ البحيرة

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 12:16 صباحاً
كتب : خالد رزق

أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب تروسيكل بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز ادكو اتجاه الإسكندرية، وجري نقل المصابين إلى مستشفى ادكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة ادكو يفيد استقبال المستشفى 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم اثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بالطريق الدولي الساحلي بنطاق ذات المركز وحرر المحضر اللازم.

بالانتقال إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من محمد مسعد زيتون 28 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الساق اليمنى، صبري محمد خليل 30 سنة مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الذراع اليسرى، السيد خالد عبدربه 28 سنة مصاب بكدمات وجروح قطعية في الساق وكسر في الذراع اليسرى ونزيف في البطن، أحمد عبدالعزيز أحمد 21 سنة مصاب باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة وكسر في الحوض، حسين علي عزيز 33 سنة مصاب بكدمات وجروح قطعية وكسر في الذراع اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ادكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.