اشتعال الصفحات الرسمية للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى بعد وفاة الفنان سمير صبري

الجمعة 20 مايو 2022 | 02:43 مساءً
كتب : هدير جاسم

أقبل عدد كبير من الفنانين لنعي وفاة الفنان القدير سمير صبري بكلمات مؤثرة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

سوسن بدر

نشرت الفنانة سوسن بدر صوره للفنان القدير سمير صبري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تنعى فيها الفنان سمير صبري قائلة: " البقاء لله في الفنان الخلوق سمير صبري ".

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم صوره للفنان القدير سمير صبري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تنعى فيها الفنان سمير صبري قائلة: "البقاء لله".

مصطفى خاطر

كما ودع الفنان مصطفى خاطر الفنان القدير سمير صبري، ونشر على حسابه الشخصي "إنستجرام" قائلا "انتقل إلى رحمه الله الأستاذ الكبير سمير صبري... ربنا يرحمك رحمه واسعة علي قد طيبتك وحنيه قلبك ".

محمد فؤاد

وكتب الفنان محمد فؤاد على صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ينعى وفاة الفنان سمير صبري: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.. ننعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان سمير صبري، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

داليا البحيري

وكتبت داليا البحيري: “مع السلامة يا سمسم…حزينة جدا أني ملحقتش أشوفك.. ورحل الوسيم خُلقاًً وخلقةً رحل المثقف رحل المهذب الراقي المشرف الفنان…رحل الصديق الفنان والإعلامي الكبير سمير صبري ويشاء الله عز وجل أنه يرحل في نفس يوم الذكرى السنوية الأولى للفنان الكبير سمير غانم.. ورحل السميران.. ربنا يتغمدهم برحمته الواسعة يارب أسألكم الدعاء والفاتحة”.

بشرى

كما ودعت الفنانة بشري الفنان القدير سمير صبري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق.. اللهم لا اعتراض.. يا حبيبي يا سمير يا أستاذي ويا صاحبي .. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته، يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق أعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نرد لك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم”.

وتابعت: يا حبيبي يا غالى.. آخر مرة مكنتش عايزنى أمشي بس غصب عني قلتلك لازم أسافر وعندي شغل ما ينفعش يتأجل.. سامحني إني مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للي أحن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته".

واختتمت: “هتوحشنى قوى قوي قوي.. الله يرحمك.. ربنا بيحبك وحسن الخاتمة في يوم جمعة وساعة مفترجة.. أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد في ضيقة أو عمره ما فوت واجب.. لا إله إلا الله.. لا إله إلا الله ”.

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

شريهان ومايا دياب

نعت الفنانة شريهان ومايا دياب الفنان سمير صبري على صفحتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، الذي توفي عن عمر ناهز الـ 86 عاما خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت شريهان عبر تويتر "بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". صدق الله العظيم.

اللهم زده يقينا وحبا في لقائك، وأغفر له وارحمه وثبته عند السؤال .. إنا لله وإنا إليه راجعون #سمير_صبري ".

وكتبت مايا دياب “ خبر حزين جدا وجع قلبي وفاة #سمير_صبري الكبير المحبوب من كل الناس والفنانين الله يرحمه ويصبر أهله ”.

إدورد

نصنع الفنان إدورد هاشتاج وفاة الفنان القدير سمير صبري على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام"

وكتب إدوارد “ خالص التعازي في وفاة الفنان القدير #سمير_صبري ربنا يرحمه وربنا يصبر أهله ”.

الفنانة إليسا

وكتبت إليسا في خبر وفاة سمير صبري : خسارة كبيرة لمصر والعالم العربي برحيل الفنان المبدع سمير صبري. تعازي الحارة لعائلة الفنان العظيم وكل محبينو وللشعب المصري والعربي عموما ”.

المخرج عمرو عرفة

نشرت المخرج عمرو عرفة صوره للفنان القدير سمير صبري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ينعى فيها الفنان سمير صبري قائلا: “ الفرح كان #سمير_صبري .. النهارده يوم الحزن عليك يا سمره .. ربنا يرحمك ”.

الفرح كان #سمير_صبري .. النهارده يوم الحزن عليك يا سمره .. ربنا يرحمك 🌹🌹 pic.twitter.com/wGVLOZgpEG

أيمن بهجت

وكتب أيمن بهجت قمر " الإنسانية والحياه فقدوا سمير صبري

الدعاء والفاتحة ".

الدعاء والفاتحه ❤— Ayman Bahgat Kamar (@AymanBahgatamar) May 20, 2022