أحمد شوبير: عبد المنعم و حمدي فتحي أساسيان أمام وفاق سطيف

السبت 14 مايو 2022 | 06:16 مساءً
كتب : حازم محمد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم سيشاركان بشكل أساسي، في مباراة اليوم أمام وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا: “محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي أساسيان أمام وفاق سطيف”.

وتتجه أنظار جماهير فريق النادي الأهلي لمتابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان فريق الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ملعب استاد السلام السبت الماضي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف مساء اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة، ولكن بعيدأً عن هذه القناة المشفرة وذات الاشتراك هناك قناة أرضية مجانية سوف تبث مباراة الأهلي ووفاق سطيف.

قناة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تنقل قناة الجزائرية الأرضية مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا حيث تبث القناة الجزائرية الأرضية على النايل سات بثاً مجانياً للمباراة التي تأتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة الجزائرية الأرضية يأتي عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم Programme NationalHD على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

مباراة الأهلي ووفاق سطيفتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وفاق سطيف

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - بيرسي تاو.

الأهلي ضد وفاق سطيف

الأهلي وضع قدما ونصف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اكتساح وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب السلام، السبت الماضي.

وأكد بيتسو موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي سيلعب على الفوز أمام وفاق سطيف، رغم تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب.

وشدد موسيماني على أن هناك مواقف في كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلي يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح لفريق سطيف أن يفعل ذلك.

في المقابل، تبدو مهمة فريق وفاق سطيف شبه مستحيلة، حيث يحتاج الفريق الجزائري للفوز على المارد الأحمر بفارق 5 أهداف، لخطف بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا