مانشستر سيتي يصطدم بوولفرهامبتون في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

الاربعاء 11 مايو 2022 | 12:16 مساءً
كتب : محمد عبد العزيز

يستضيف ملعب مولينو وقائع معركة المباراة المؤجلة من الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين وولفرهامبتون ومانشستر اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم وهو متصدر لجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 86 نقطة من 35 مباراة وبفارق تهديفي بلغ 68 هدف، فيما يتواجد معه ليفربول في نفس المركز وبنفس الرصيد النقطي ولكن من 36 جولة وبفارق تهديفي بلغ 65 هدف، أما الوولفز فيحتلون المركز الثامن برصيد 50 نقطة بعد 35 مشاركة، فازوا 15 وخسروا مثلها وتعادلوا 5، سجلوا 35 هدف ودخل مرماهم 34.

ويأمل بيب جوارديولا ولاعبوه في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الثلاث نقاط وتأمين وتمهيد كل الطرق المتاحة نحو الظفر بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد إقصاء السيتيزنز من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة دراماتيكية أمام ريال مدريد الإسباني بعد الفوز ذهابًا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، والهزيمة إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الوقت القاتل.

وفي مباراة الدور الأول، حقق مانشستر سيتي الفوز على وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح منافسه نيوكاسل يونايتد بخماسية دون مقابل حملت توقيعات رحيم سترلينج هدفين وكلاً من إيمريك لابورت ورودري وفيل فودين، في المقابل تعثر ليفربول بالتعادل في ذات الجولة مع توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق، سجل سون هيونج مين للسبيرز ولويس دياز للريدز، ثم حقق أبناء يورجن كلوب فوزًا صعبًا وشاقًا أمس على أستون فيلا بهدفين أحرزهما جويل ماتيب وساديو ماني مقابل هدف سجله دوجلاس لويز.

وبعد مباراة اليوم، تتبقى لكل فريق مباراتان، حيث يلعب مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد ثم أستون فيلا يومي 15 و22 مايو على الترتيب، فيما يواجه ليفربول ساوثهامبتون ثم وولفرهامبتون يومي 17 و22 الجاري أيضًا.

اقرأ أيضا