تشكيل برشلونة الرسمي أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

السبت 07 مايو 2022 | 08:50 مساءً
كتب : حازم محمد

أستقر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة ريال بيتيس، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “بينتو فيامارين”.

 وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي

حراسة المرمي: نيتو

الدفاع: ألفيس، أراوخو، جارسيا، ألبا

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي

الهجوم: ديمبيلي، توريس، ديباي

ريال بيتيس ضد برشلونة

يظهر برشلونة مجددًا في بطولة الدوري الإسباني، سيلاقي هذه المرة نظيره ريال بيتيس، في مباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على البلوجرانا.

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة أمام بيتيس وهدفه الانتصار، من أجل مواصلة استفاقته والاستمرار في تحقيق الانتصارات بالدوري الإسباني، بعد عودته للنتائج الجيدة في الفترة الأخيرة.

وينافس برشلونة حاليًا نظيره إشبيلية على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما نجح ريال مدريد في الظفر بلقب البطولة.

ويحتل برشلونة حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

وعاد برشلونة مؤخرًا لتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الإسباني، بعد سلسلة من التراجع، وآخر هذه النتائج كانت أمام ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف.

بينما فريق ريال بيتيس فيتواجد حاليًا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، ويسعى لاقتحام المربع الذهبي