مصطفى شعبان يكشف استعداده لتقديم مسلسل عن التعليم المصري: لم أجامل الطفل مهند

الاثنين 02 مايو 2022 | 11:22 مساءً
كتب : سعاد محمد

أوضح الفنان مصطفى شعبان، عن كواليس مشاركة الطفل مهند، من ذوي الهمم في مسلسل "دايما عامر" قائلًا: "لما الطفل مهند طلب مني التمثيل معي، طرحت الفكرة على المخرج مجدي الهواري وهو وافق.

وأضاف مصطفى خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان: "مجاملتش الطفل مهند ووجوده معنا في المسلسل إضافة لينا".

وكشف مصطفى شعبان عن رأيه، في مشاركة الأطفال ذوي الهمم قائلًا: "الأطفال ذوي الهمم لديهم إرادة، وتحدي كبير في حياتهم، وقررنا مشاركة مهند في المسلسل لأنه موهوب وعنده قبول".

وأكمل مصطفى رأيه موضحًا: "الطفل مهند أحد العناصر التي جعلتني أفكر في تمثيل مسلسل عن التعليم، مهند صديقي وتعرفت عليه، عندما قدمت فقرة في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي".

وسأل الإعلامي رامي رضوان، الفنان مصطفى شعبان، عن فكرة الزواج، خاصة أنه لم يخوض تجربة الارتباط حتى الآن، ليرد عليه "الزواج نصيب وادعي لنا".

وأكد الفنان مصطفى شعبان خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي"، على أن مسلسل "دايما عامر" نجح في استقطاب فئة جديدة من المشاهدين، من جمهور  الأعمال الفنية الأجنبية، مضيفا أن وجود الفنان صلاح عبد الله والفنانة لبلبة من أهم عوامل نجاح المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.