كواليس بيع نادي إي سي ميلان الإيطالي

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 02:47 مساءً
كتب : مروان العمري

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات بيع نادي ميلان الإيطالي، بعدما كانت قد أكدت تكهنات من قبل وجود رغبة عربية لشراءه، ويبدو أن الصفقة باتت قريبة للغاية من الانتهاء، وأن ميلان سيبدأ حُلة جديدة في الفترة المقبلة ببيعه إلى ملاك جدد، وسيرغبون في دعمه بصفقات قوية.

بيع نادي ميلان

وكانت السفارة البحرينية في بريطانية قد أكدت من قبل أن شركة “إنفستكورب” دخلت في مفاوضات بالفعل من أجل شراء نادي ميلان.

التقارير أوضحت أن هذه الصفقة ستتم مقابل مليار و100 مليون دولار، من أجل شراء نادي ميلان من الشركة المذكورة سلفًا.

وبحسب ما أكد موقع فوتبول إيطاليا فإن شركة “إنفستكورب” تقترب بشدة من إنهاء صفقة شراء نادي ميلان في الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن العقود في الطريق للتوقيع وانتهاء الأمور بشكل كبير بشأن بيع النادي إلى الشركة المذكرة، ولا يوجد سوى رتوش بسيطة على هذه الصفقة.

وفيما يتعلق بالتدعيمات فكانت قد أشارت تكهنات صحفية أن ميلان يولي اهتمامًا كبيرًا لضم رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه.

النادي الإيطالي يرى أنه محرز صفقة هامة للغاية خاصة مع حلم النادي بتحسين أوضاعه في الموسم الجديد والمنافسة أوروبيًا كما يفعل محليًا بشكل مميز.

ويسعى النادي أن تكون صفوفه مزيجًا من الخبرة والشباب بتواجد لاعب مثل محرز وإسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز، وكذلك لاعبين آخرين كبار مثل أوليفييه جيرو وزلاتان إبراهيموفيتش.

وينتهي عقد محرز في صائفة 2023 ما يعني أن بيعه في الصيف المقبل قد يكون أمرًا جيدًا لـ مانشستر سيتي، حتى لا يكون عرضة لخسارة اللاعب عند انتهاء عقده بدون مقابل مالي.