رسائل حزينة ومؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز

الخميس 21 ابريل 2022 | 08:26 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تعاني نفسيا الفنانة إيمي سمير غانم ، منذ وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت كلمات مؤثرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

وعلقت إيمي سمير غانم قائلة: "محتاجاكوا قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة على مشاكل الحياة و مسؤليتها حقيقي أنا ولا حاجة من غيركوا الحمد لله على قدر ربنا و ربنا يرحم يارب كل أم و أب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي".

إيمي سمير غانم

يذكر أن إيمي سمير غانم، غائبة منذ وفاة والديها وتكتفي بنشر صور وأدعية من خلال حسابها الخاص على موقع" إنستجرام" دون أي تفاعل آخر.

وفي سياق آخر، كانت آخر الأعمال التي قدمتها إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو" والتي شاركت فيه بجانب سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وميار الغيطي ومحمد محمود، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

ومن آخر أعمالها السينمائية التي قدمتها فيلم "عشان خارجين"، والتي شاركت فيه بجانب حسن الرداد وطاهر أبو ليلية، وبيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.