راجعين ياهوى.. هل ستتحطم قصة الحب بين "ولاء" و"طارق" تعرف على التفاصيل

السبت 16 ابريل 2022 | 08:52 مساءً
كتب : عبير خالد

حصد مسلسل "راجعين ياهوى" على إعجاب الكثير من الجمهور، حيث أصبح من ضمن أكثر المسلسلات متابعة خلال الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2022، ويشارك في العمل نخبة من الفنانين على رأسهم النجم الكبير خالد النبوي الذي يرافقه في بطولة العمل نجله نور خالد النبوي، الذي قدم دورا فنيا مميزا حصد على أشادت الجميع.

وظهر نور خالد النبوي خلال العمل باطلالة فنية مختلفة عن ماقدمه سابقا،حيث تجمعه علاقة عاطفية مع ابنه عمه"ولاء" في المسلسل والتي تجسدها الفنانة الشابة "سلمى ابو ضيف" حيث تدور أحداث المسلسل حول إختنلاف الأعمام على العديد من الأمور التي من شأنها أحداث خلافات بين الأطراف،وهذا ماحدث بالفعل وعلى الرغم من نشوب خلافات الا أنه نشئت علاقة حب بين"ولاء" و "طارق" الذي يجسد دوره نور خالد النبوي.

وكشفت الحلقة ال14 من المسلسل أن "ولاء" تعيش في الصراع في الاختيار مابين أسرتها وابن عمها، حيث يعد القرار صعب على الإطلاق،وخاصة بعد موافقتها على الخطوبة من أحد أصدقاء شقيقها الذي جعل الأمر شبه مستحيل في اتخاذ قرار الرجوع إلى "طارق" مره آخرى، لأن اذا حدث ذلك سيجلب الكثير من المشاكل لها ولعائلتها.

وفي الحلقات للمسل سنتعرف ما اذا كانت"ولاء" ستخرج عن المألوف وتتحدى عيلتها وتحافظ على حبها لابن عمها،أم أنها ستستسلم للواقع وترضى بما هو مفروض عليها، لاندري أي الاحتمالين أقرب.

وتدور قصة العمل حول بليغ أبو الهنا الذي يجسد دوره خالد النبوي، و الذي تراكمت ديون طائلة عليه في أوروبا، ليعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته، والمسلسل مأخوذ من قصة للراحل أسامة أنور عكاشة.