لعب العيال.. مصرع شاب أمام أطفاله بالشرقية

الخميس 14 ابريل 2022 | 10:35 مساءً
كتب : هدير جاسم

تلقي اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لمأمور قسم شرطة بلبيس، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول المدعو "محمد ك. ن. ع، 34 عامًا"، مُقيم بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، في حالة غيبوبة تامة، وتم تحويل إلى المستشفى الجامعي، ولقى المصاب مصرعه متأثرًا بإصاباته.

وكشفت التحريات من خلال سؤال أهل المجنى عليهم، وقامت الأسرة بأتهام "فهد .د"، و "إبراهيم .ع"، و "محمد .د"، جيرانهم بذات المنطقة، بالتعدي بالضرب على المجني عليه بواسطة «كوريك»، ما تسبب في إصاباته التي أودت بحياته، وذلك إثر نشوب مشاجرة سببها الأطفال بين الطرفين.

وجرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر بقسم شرطة بلبيس، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس صرحت بدفن الجثة، عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

قررت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وعدة إصابات تعرض لها على يد المتهمين الثلاثة، الذين تعدوا عليه بالضرب، وذلك على ذمة التحقيق.