حلمي عبدالباقي: "عندنا مرض اسمه الترند.. والشباب بيعملوا أي حاجة عشانه".. فيديو

الاثنين 11 ابريل 2022 | 10:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال المطرب حلمي عبدالباقي إن الفن المصري أصابه "هزة"، بسبب اختفاء جيل من الفنانين، وهو ما جعل الفن الرديء "يتسحب لحد ما بقى هو عنوان الفن المصري".

وأضاف حلمي عبدالباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "أنه بقى عندنا مرض اسمه الترند، ووصلنا لمرحلة عشان تبقى ترند لازم تقول حاجة هلس أو تقولي أي كلام أو فنانة تلبس عريان عشان الشهرة، والسواد الأعظم هو اللي عايشينه بالطريقة دي".

وتابع حلمي عبدالباقي، أن البعض من المغنيين يستخدمون كلمات سيئة ورديئة للوصول للشهرة وركوب الترند، وكذلك الفتيات اللاتي يقمن بارتداء القصير والمثير لنفس الغرض.

مطرب وممثل مصري، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، درس في كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، ثم اتجه في الاسكندرية للعمل في الغناء في الصالات وحفلات الزفاف.

ثم بدأ مسيرته الاحترافية عام 1985 بألبومه الأول "الغربة" بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"اوعديني"، و"سلم عليها"، و"حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".

كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم " زمن الجدعان"و"إمبراطورية الجيارة " و"سفينة الحب والعذاب " ومسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع الفنانة نيللي في فوازير "الدنيا لعبة" .

اقرأ أيضا