مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون السبت 9-4-2022 في الدوري الإنجليزي

السبت 09 ابريل 2022 | 05:34 صباحاً
كتب : احمد جاهين

تقام اليوم السبت 9 ابريل 2022 مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تشهد أرضية ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول في ظهر يوم السبت مواجهة نارية، وذلك حينما يصطدم فريق مانشستر يونايتد مع مضيفه العنيد فريق إيفرتون الطامح إلى الهروب من منطقة الهبوط.

حيث يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة من 30 جولة جمعها من خلال انتصاره في 14 مباراة مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 49 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 41 هدفًا في شباكه.

بينما إيفرتون يتواجد في الوقت الراهن في المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 25 نقطة من 29 جولة حقق خلالها الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في 18 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 32 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 52 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون اليوم بث مباشر على أرضية ملعب جوديسون بارك على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف نتعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

القنوات الناقلة:

الثانية والنصف ظهرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

الثالثة والنصف عصرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

الواحدة والنصف ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا