أكرم حسني يتصدر تيك توك وتويتر بأغنية "ستو أنا" ومسلسل "مكتوب عليا"

الخميس 07 ابريل 2022 | 12:59 مساءً
كتب : سعاد محمد

تصدر الفنان الكوميدي أكرم حسني، منذ انطلاق عرض مسلسل "مكتوب عليا"، تريند التيك توك و تويتر، حيث تفاعل عدد ضخم من الجمهور  مع أغنية "ستو أنا"، لمسلسل مكتوب عليّا، والذي ينافس به أكرم في دراما رمضان، ويتصدر قائمة المسلسلات الكوميدية حتى الآن.

ونشر العديد من متابعي ومحبي أكرم حسني، الكثير من الفيديوهات لهم وهم يغنون أغنية "ستو أنا"، وبذلك يتصدر أكرم حسني تريند تيك توك بأكثر من 148 مليون مشاهدة، كما حقق هاشتاج "ستو أنا" حوالي16 مليون مشاهدة، منذ إطلاقها مع بداية شهر رمضان.

وفي سياق آخر متصل، مازال أكرم حسني يتصدر تريند تويتر لليوم الخامس على التوالي، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "مكتوب عليا"، والذي يقدم من خلالها كوميديا عائلية مختلفة.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على ذراعه، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل.