محمد رمضان يعود إلى دينا الشربيني بعد افتراقهم في الحلقة 5 من مسلسل المشوار

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 10:32 مساءً
كتب : نهال حسين

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الذي يجسد دور ماهر عودته إلى "ورد" التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني بعد افتراقهم في الإسكندرية وذلك بعد الهروب من رجال أحمد كمال "وجيه بيه" حيث اختبأ ماهر و ورد ومعهم ابنهم رحيم في جراج الترام الإسكندرية وخرج ماهر لإحضار الطعام، وبعد خروجه هربت ورد بعد دخول عدد من الشباب الجراج وتم حجز ماهر بسبب الاشتباه فيه ولم يستطع التواصل إلى ورد.

ذهبت ورد إلى القاهرة وذهبت إلي حديقة الحيوان لتقابل زوجها ماهر وبدأت النيابة في التحقيق مع احمد كمال "وجيه بيه " وجاري التحري عن باقي الآثار المفقودة من المتحف و التي وجدت النيابة جزء منها.

يُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".