نائب محافظ الجيزة تشارك في توزيع كراتين رمضان على أهالي بولاق

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 10:13 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

إن الحكومة لا تدخر جهدًا في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لدعم مبادرات المجتمع المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.

واصلت محافظة الجيزة تقديم الدعم للاسر من الاسر الاكثر احتياجا ببولاق الدكرور وسن العجوزة الذين تم نقلهم بالاسكان البديل بروضة اكتوبر وذلك في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسهيل سبل المعيشة لهم والتيسير عليهم.

وقد شهدت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات توزيع كراتين مواد غذائيّة علي اهالي سن العجوز حيث شاركت في توزيع ٧٥٠ كرتونة بالتعاون مع جمعية البر والتقوي علي المواطنين وذلك بحضور ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي وبمشاركة المتطوعين من القاطنين بالوحدات السكنية.

وأكدت هند عبد الحليم ان المساعدات الغذائية تأتي استكمالا للدور المجتمعي الهام الذي تنفذه محافظة الجيزة وبالتعاون مع العديد من الجمعيات ومؤسسات العمل الأهلي بما يعود بالنفع علي المواطنين على أن يتم استكمال اعمال توزيع كراتين المواد الغذائية علي الاسر لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ومن جانبه أوضح منسق عام المبادرة بالجيزة أنه سيستمر العمل في التوزيع لهذه المساعدات بدءًا من اليوم ليشمل جميع الأحياء والمراكز.

وعلي جانب اخر كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني على مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك سواء قبل او بعد الافطار للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه دون أي معوقات مشددًا على تكثيف الحملات لمتابعه التزام المحلات بالمواعيد المحددة للغلق وعدم السماح بوجود تعديات واشغالات علي الطريق العام.

اقرأ أيضا