هازارد يقترب من الإعارة قبل كأس العالم قطر 2022

الاثنين 04 ابريل 2022 | 05:00 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني، في خطة محكمة لإخراج البلجيكي الدولي ( إيدين هازارد ) من ملعب (البرنابيو) في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث انتهى موسم إيدين هازارد مع ريال مدريد نهائيًا، بعد العملية الجراحية التي خضع لها أواخر مارس الماضي، لإزالة شريحة التيتانيوم من كاحله الأيمن

وخرج هازارد من قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة تشيلسي، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بداعي الإصابة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فقد تم التفكير بالفعل في مستقبل هازارد في الموسم المقبل، حيث يأمل اللوس بلانكوس في إيجاد نادِ آخر من أجل إعارته هذا الصيف.

الصحيفة الإسبانية، أكدت في تقريرها، أن إدارة ريال مدريد ستحاول إعارة هازارد هذا الصيف، لاستعادة مستواه الفني والبدني، في محاولة لإعادة أفضل نسخة منه.

صحيفة “آس”، قالت في تقريرها، أن ريال مدريد سيحاول إقناع هازارد بضرورة الخروج، لاستعادة مستواه قبل انطلاق بطولة كأس العالم، والتي قد يتم استبعاده من قائمة منتخب بلجيكا بسبب عدم ظهوره بشكل منتظم مع الميرينجي.

جدير بالذكر، أن هازارد وصل إلى ريال مدريد في صيف 2019، مقابل 100 مليون يورو، قادمًا من تشيلسي، ووقع عقدًا لمدة خمس سنوات ينتهي بحلول يونيو 2024.

ولم يظهر هازارد مع ريال مدريد حتى الآن بالشكل المطلوب، بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها، ما ساهم في هبوط قيمته السوقية إلى 20 مليون يورو فقط (وفقًا لموقع ترانسفير ماركت).

اقرأ أيضا