شيرين عبد الوهاب: ثقتنا في منتخبنا هتفضل دايما قويه وقدر الله و ماشاء فعل

الاربعاء 30 مارس 2022 | 12:06 صباحاً
كتب : شيماء يحيى

حزن كبير يخيم على الشعب المصرى وذلك بعد خسارة المنتخب المصرى أمام منتخب السنغال، وتأهليه الأخير لكأس العالم قطر 2022، حيث قام الكثيرون بالتعبير عن حزنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وكذلك الشخصيات العامة، التي تفاعلت مع الحدث بشكل واضح وكبير، حيث قامت النجمة شيرين عبد الوهاب بالتعليق على خسارة المنتخب المصرى عبر تويتر قائلة نصاً: "ثقتنا في منتخبنا هتفضل دائماً وأبداً، ومصر حتفضل غالية علينا وفي عنينا وهتفضل يا صلاح فخر لينا وفخر لكل العرب.. وتحيا مصر.. وقدر الله وما شاء فعل".

وحسم منتخب السنغال التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر وذلك عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح بنتيجة في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو"،من ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، وقام الفريقان بلعب شوطين إضافيين انتهى بنفي النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأهدر من لاعبي أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.