شريف سلامة عن فاتن أمل حربي: أتمنى أكون على قدر الثقة

الاثنين 28 مارس 2022 | 05:59 مساءً
كتب : نور مصطفى

كشف الفنان شريف سلامة، عن بعض تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم فاتن أمل حربى، وعن القضية التي يناقشها العمل، قال موضحًا: "نناقش قضايا مهمة، لكن القضية الأساسية هي حضانة الأطفال والصراع الدائر بين الوالدين والتي تنعكس على الأطفال بشكل أساسي من خلال قصة الزوجين سيف الدندراوي وفاتن أمل حربي".

وأضاف عن العمل: "الخلاف الذي ينشأ بينهما وعناد الرجل وتحكمه وطغيانه، وضغطه على الأم من خلال الأطفال، يدفع هذه الأخيرة لأن تلجأ إلى القانون الذي غالبًا ما يكون في صف الرجل، كما أن سيف هو من الأشخاص الذين يعتبرون أن من حقه كل شيء وأن المرأة هي مجرد تابع له لا أكثر"، مبينًا أن: "الرجل لا يقوم بواجباته ومسؤولياته تجاه عائلته، ويطلب ما يعتقد أنه من حقه وهو لا يملك شيئاً من الإنسانية".

يؤكد سلامة أن الأحداث تختلف على عكس الصراع المستمر طيلة الوقت بين سيف وفاتن، قائلًا: "الجمهور سيلمس مدى التواصل والانسجام بيني وبين نيللي كريم، وهي فنانة واعية وذكية وإحساسها صادق».

وتحدث "سلامة"، عن كواليس تعاونه مع فريق العمل قائلًا: "الكاتب ابراهيم عيسى يناقش دوماً قضايا مهمة، ويسعدني التعامل معه من خلال أول كتاباته الدرامية في التلفزيون"، كما يوجه الشكر للمخرج محمد العدل، لما صدر عنه من كلام بأنه سيكون مفاجأة في العمل، لافتاً إلى "أنني أتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة".

يشارك في العمل عدد من الممثلين منهم نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف ابراهيم عيسى، إخراج محمد العدل، ويعرض عبر منصة "شاهد VIP".