مدرب الكاميرون يثير الجدل حول مشاركه أبو بكر أمام الجزائر

الاحد 27 مارس 2022 | 07:29 مساءً
كتب : حازم محمد

تحدث ريغوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون، عن موقف المهاجم فينسنت أبو بكر من المشاركة أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الجولة الحاسمة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتعرض أبو بكر للإصابة خلال مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر، حيث تم استبداله بلياندر تاوامبا بالدقيقة “46”.

وأثار أبو بكر محترف النصر السعودي، قلق الجماهير عندما تحدث لوسائل الإعلام الكاميرونية وأبلغهم بإنه إصابته خطيرة.

 مدرب الكاميرون: أبو بكر يعاني من إصابة مزمنة في كعبه

قال سونج في تصريحات إعلامية اليوم الأحد: “أبو بكر يعاني من إصابة مزمنة في كعبه، وتم استبداله بعد شعوره بآلام، ولتجنب أسوء سيناريو في حالته، وأنا على يقين بإنه سيكون جاهزاً لمواجهة الجزائر القادمة”.

ويعد أبو بكر أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب الكاميروني وغيابه سيصعب مهمة الأسود في العودة أمام محاربي الصحراء في إياب الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية.

أبو بكر لاعب دولي منذ 2008 فقد خاض مع منتخب الكاميرون 82 مباراة دولية وسجل خلالهم 33 هدفاً، وحصل على جائزة هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي ستضافتها بلاده، وحصل على اللقب المنتخب السنغالي بعد فوزه في النهائي على مصر.

وخسر منتخب الكاميرون على أرضه أمام الجزائر بهدف نظيف سجله المهاجم إسلام سليماني في ذهاب جولة الحسم من تصفيات كأس العالم.

ويخوض منتخب الكاميرون باراته القادمة ضد الجزائر في إياب جولة الحسم على ملعب مصطفى تشاكر يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس.

ويتفوق منتخب الجزائر بهدفه خارج الديار، أما الكاميرون تحتاج لتعديل النتيجة بالفوز على محاربي الصحراء على ملعبهم يوم الثلاثاء المقبل من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات مونديال قطر

اقرأ أيضا