برشلونة يريد التخلص من حارسه هذا الموسم

الاحد 27 مارس 2022 | 07:22 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، أتخذ قراره الأخير بشأن مصير حارس مرمى من الاستمرار مع الفريق الكتالوني، وسط اهتمام عدد من أندية القارة العجوز.

وبحسب ما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ينوي نادي برشلونة تدعيم عدة مراكز في صفوف الفريق الأول خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، ومن بينهم، مركز حارس المرمى.

الصحيفة الإسبانية، كشفت خطة النادي الكتالوني خلال ميركاتو الصيف القادم، حيث يرغب البلوجرانا في إعادة حارسه المعار ( إيناكي بينيا ) من جلطة سراي التركي، بنهاية الموسم الجاري.

الصحيفة الإسبانية، أشارت في تقريرها، أن النادي الكتالوني يرغب أيضًا في الاستغناء عن حارسه البرازيلي ( نيتو )، خاصة وأنه يحصل على راتب كبير، سيؤدي رحيله إلى إنعاش ميزانية الرواتب الخاصة بالفريق الأول

صحيفة “موندو ديبورتيفو” قالت في تقريرها، أن نادي برشلونة يدرس الاعتماد على حارسه الشاب ( أرناو تيناس ) صاحب الـ 20 عامًا، لى جانب إيناكي بينيا بداية من الموسم المقبل.

حيث شارك ( تيناس ) مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، بعدما تم استدعاؤه بشكل عاجل من الفريق الأول، وظهر بشكل مميز للغاية ضد الجبل الأسود، كما ظهر لأول مرة يوم الأحد مع برشلونة “ب”.

اقرأ أيضا