أبرزهم مجدي عبدالغني.. أساطير الكرة الأفريقية في مرمى النيران بتصفيات كأس العالم

السبت 26 مارس 2022 | 11:17 مساءً
كتب : رامي نادي

شهدت أمس الجمعة حالات جدلية من كبار كرة القدم داخل القارة الإفريقية على خلفية مباريات ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره السنغالي بهدف نظيف، فيما تعادل المنتخب المغربي إيجابيًا 1-1 مع الكونغو الديمقراطية، بينما نجح تونس والجزائر في خطف الانتصار من مالي والكاميرون بالترتيب خارج الديار، وذلك في إطار ذهاب منافسات التصفيات النهائية للقارة السمراء المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالات اعتداء من كبار الكرة الإفريقية على جماهيرهم أثناء حضورهم لمباراة منتخاباتهم أو بعد انتهاء المباراة.

وترصد" بلدنا اليوم" في سطور التقرير التالي أبرز حالات الاعتداء التي قام بها كبار القارة السمراء.

مجدي عبدالغني يعتدي على حراسة أمن ستاد القاهرة

تداولت عدة صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح اعتداء مجدي عبدالغني على أحد أفراد الأمن على بوابات استاد القاهرة الذي احتضن لقاء الفراعنة والأسود.

وبعد انتشار الفيديو بشكل واضح قرر لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق الرد عبر بيانًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" موضحًا حالة الاعتداء التي نشبت بعد رفض حارس الاستاد دخول سيارته.

صامويل إيتو يعتدي على مشجع كاميروني

شهدت العاصمة الكاميرونية ياوندي حالة أعتداء عنيفة من أسطورة الكرة الإفريقية صامويل إيتو على أحد المشجعين المتواجدين عقب خسارة منتخب الكاميرون من الجزائز بهدف نظيف ليصعب الموقف على الجماهير الكاميرونية.