المقاولون يحاول الهروب من القاع و يفوز على الجونة

الاربعاء 16 مارس 2022 | 05:34 مساءً
كتب : حازم محمد

حقق فريق المقاولون العرب فوزا غالبا على فريق الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستضاف فريق الجونة نظيره المقاولون العرب على ملعب ستاد خالد بشارة بالغردقة، في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة 13 من المسابقة المحلية.

بدأت المباراة قوية من جانب الجونة صاحب الأرض الذي ضغط على دفاعات فريق المقاولون العرب مبكرا لكن ذئاب الجبل لتصدوا لها وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب.

 نتيجة مباراة الجونة ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي رغم سيطرة لاعبو الجونة، وفي الدقيقة 45 تصدى عماد السيد حارس الجونة لانفراد خطير من مهاجم المقاولون العرب ليحرم ذئاب الجبل من افتتاح التسجيل.

واستمرت هدوء اللعب في بداية الشوط الثاني، وتبادل الفريقيان الكرة، لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، حتى الدقيقة 59 من عمر اللقاء أحرز محمد شبراوي هدف التقدم لفريق الجونة ليتقدم بالهدف الأول في شباك المقاولون العرب.

 أهداف مباراة المقاولون العرب والجونة

وجاء الهدف من تمريرة طولية رائعة من نور السيد من وسط الملعب إلى محمود الشبراوي الذي سدد الكرة برأسه بعد خروج خاطئ من حارس مرمى المقاولون العرب لتسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 67 أحرز أحمد علي هدف التعادل من كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح المقاولون العرب عن طريق ممادو نياس ليقابلها البديل أحمد علي برأسية رائعة داخل الشباك.

وضغط فريق المقاولون العرب وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر تمريرة من أحمد علي لاعب المقاولون العرب إلى مامادو نديوكو نياس الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 حكام مباراة المقاولون العرب والجونة

وأدار مباراة المقاولون العرب والجونة تحكيميًا شهاب راشد ونور سعيد ومعه أحمد ناصر الحكم الرابع بجانب محمود الدسوقي حكم الفيديو وأحمد صالح حكم الفيديو المساعد.

 ودخل فريق الجونة مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: عمرو طارق – محمد نجيب – ألان كامبديا – عمرو سعداوي.

خط الوسط: نور السيد – سيف العجوز – شيملس بيليكي – إسلام عبد النعيم.

خط الهجوم: خالد قمر – محمود شبراوي.

 وفي المقابل دخل فريق المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أحمد العربي

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير ومحمود عزت وأحمد عبدالعزيز (زيزو) .

خط الوسط: محمد مجلي وأحمد الشيمي، وعبدالله ياسين ومحمد حمدي زكي .

خط الهجوم: لويس هينستروزا وامادو انياص

اقرأ أيضا