تحذير من الأرصاد بشأن طقس الخميس الموفق 17 مارس

الاربعاء 16 مارس 2022 | 05:29 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس خلال الفترة ما بين الخميس الموفق 17 مارس، وحتى الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022، قائيلًا: إن البلاد تشهد في الفترة ما بين الخميس 17 مارس، وحتى الأحد الموافق 20 مارس، ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة؛ ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ودافئ على جنوب سيناء، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، وشديد البرودة على الأنحاء كافة ليلًا.

درجة الحرارة يوم الخميس الموفق 17 مارس والثلاثاء الموافق 22 مارس 2022

واضافت هيئة الارصدة أن البلاد سوف تشهد في الفترة المقبلة انخفاضًا تام في درجات الحرارة، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 21 مارس، وسوف تكون على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، بقيم تتراوح ما بين درجتين إلى 4 درجات.

حال الشبورة المائية يوم الخميس الموافق 17 مارس المقبل

وقالت هيئة الارصدة: ان البلاد سوف تشهد حالة من تكون الشبورة المائية صباحًا، وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وذلك يوم الخميس الموافق 17 مارس، وسوف تكون خلال الفترة ما بين الرابعة إلى الثامنة صباحًا.

وذكرت أن الشبورة المائية تتكون على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، إضافة إلى تعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء لنشاط رياح، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 مارس.

وأوضحت أن الشبورة المائية تتكون على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، إضافة إلى تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء لنشاط رياح، وذلك يوم السبت الموافق 19 مارس.

وتوقعت تعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري لفرص أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، ومناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد لنشاط رياح، وذلك في الفترة ما بين الأحد 20 مارس وحتى الثلاثاء 22 مارس.

اقرأ أيضا