الإصابات تضرب الأهلي .. أبرزهم بيرسي تاو قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 08:59 مساءً
كتب : حازم محمد

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضربة موجعة اليوم الثلاثاء، بإصابة مواطنه بيرسي تاو لاعب الفريق.

 تفاصيل إصابة بيرسي تاو

وتعرض بيرسي تاو للإصابة بتمزق في العضله الامامية ليغيب عن صفوف الفريق لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، حسبما كذر مراسل قناة أون تايم سبورت.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي مع المريخ، على ملعب استاد الأهلي we السلام، وذلك في تمام الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 18 من مارس الجاري وذلك بتوقيت القاهرة.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما عصر السبت الماضي، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويصبح بذلك ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى مع الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الثالث، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

مدرب جنوب أفريقيا: بيرسي تاو لم يكن على المستوى المعهود في مباراة صن داونز

وقال بروس في تصريحات لصحيفة IOL، الجنوب إفريقية ” تابعت مباراة الأهلي وصن داونز الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا ولم يكن بيرسي تاو على المستوى المعهود”.

وأضاف ” الدوري الإنجليزي ليس مكانا مناسبا للاعب بيرسي تاو وفي مصر يمكنه أن يقدم كل ما لديه لكنه يعاني من مشكلة بالدوري المصري”.

وتابع ” طريقة لعب الأهلي قد تكون غير مناسبة للاعب بيرسي تاو ولا أعرف ما الذي يحدث معه لكني أريد أن أعرف لذلك سنرى ما سيقوله عندما يأتي إلى المعسكر الأسبوع المقبل”.

وواصل حديثه “بيرسي تاو لاعب موهوب، ويمكنه مساعدة زملائه في المنتخب الوطني كثيرًا، ونحن بحاجة إلى أفضل نسخة منه خلال الفترة المقبلة، وأنا أعرفه جيدًا منذ مشاركته في الدوري البلجيكي