شاهد مرتضى منصور يكشف تورط لاعب الزمالك في غرفة مع الفتيات الساقطات (فيديو)

الاحد 13 مارس 2022 | 11:57 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكورة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل، لجمهور فريق القلعة البيضاء، وذلك بعدما أكد أن عدد من لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، متورطين في أعمال منافية للآداب العامة، وتتمثل في السهر داخل غرفهم مع بنات.

قام المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بضبط أحد اللاعبين في المعسكر الخاص بالفريق، بأحد الفنادق، قبل أحد المباريات، وكان ذلك حدث بالفعل في عهد اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب، التى كانت تدير نادى القلعة البيضاء "نادي الزمالك" -حسبما قال مرتضى منصور-.

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هناك لاعبون في فريق الزمالك، قامو بأفعال بارتكاب مخلة، حيث تواجدو مع ساقطات، مضيفًا أنه كيف يفوز الزمالك رغم هذه الأفعال المشينة؟ في وجود المدير الفني السابق باتريس كارتيرون.

وأكد رئيس الزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، على علم بأسماء هولاء اللاعبين، وأن كارتيرون رفض معاقبتهم.

وأضاف، أنه تم ضبطه هو الآخر -فى إشارة إلى كارتيرون-، مع إحدى الساقطات وكان فى الغرفة المجاورة لاعب فى فريق الزمالك، حيث قال اللاعب عندما تمت معاتبته على فعلته أن المدير الفني على علم بذلك.

وكان مرتضى منصور، عقد مؤتمر صحفي، لتقديم الجهاز الفني لفريق الجديد لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق سيتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي اليوم أن أمير مرتضى المشرف على الكرة، هو من اقترح الاستعانة بإسماعيل يوسف، في إدارة الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن أمير مرتضى منصور، أمامه العديد من الملفات مثل قضايا الفيفا والصفقات الجديدة، ولا بد أن يتواجد معه شخص متفرغ مثل إسماعيل يوسف.

وأكد مرتضى منصور، أنه يوجه الشكر للاعبي الزمالك، الذين تنتهي عقودم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ويتمنى لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة، مضيفا انه أكد ان أول مرة يرى البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق في المؤتمر الصحفي اليوم، منذ توليه المسؤولية الفنية للقلعة ألبيضاء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي اليوم: كان من المفترض أن يقام المؤتمر أمس، ولكنه قام بتأجيله 24 ساعة، على أمل أن يحدث تعادل في مباراة بترو أتلتيكو وساجرادا أمس.

وتابع أن الفريق الذي يحصل على نقطتين من 4 مباريات يكون ضعيف جدا، وكان من الممكن أن يرفض فيريرا تولي مسؤولية تدريب الزمالك في مباراة الوداد الأخيرة، بالرغم من إخطارنا للمدير الفني بالوضع المهلهل للفريق.

وقال مرتضى: أمير وأحمد سافرا لفيريرا البرتغال منذ عامين قبل كارتيرون، ولكن اعتذر وقتها عن عدم تولي المسؤولية، ومستحقات فيريرا القديمة لاتزال في حسابه بالبنك.

اقرأ أيضا