مسلسلات رمضان 2022.. تعرف على علاقة شريف مدكور بـ"في بيتنا روبوت2"

الاحد 13 مارس 2022 | 02:17 مساءً
كتب : سعاد محمد

يظهر الإعلامي شريف مدكور، في إحدى حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، مع  الفنان الشاب هشام جمال، في عدد من المشاهد ضمن أحداث العمل، الذي ينافس بقوة، في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ويشارك الإعلامي شريف مدكور، في إحدى حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، حيث يظهر بشخصيته  الحقيقية كإعلامي، يستضيف الفنان "هشام جمال"بطل العمل، الذي يقدم دور مهندس روروبتات.

وتحدث خلال الحلقة، العديد من المفارقات والمشاجرات الكوميدية، أثناء تصوير الحلقة، داخل الاستوديو الحقيقي لقناة الحياة، وستوديو برنامج "4 شارع شريف"،البرنامج الشهير للإعلامي شريف مدكور.

الجدير بالذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، يضم  الكثير من النجوم، مع الفنان هشام جمال، منهم الفنانة الشابة شيماء سيف، والفنان عمرو وهبة، والفنانة ليلة أحمد زاهر، والفنانة شيرين، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو وهبة، ومن إخراج أسامة عرابي.

وفي سياق آخر  منفصل، كشف الفنان عمرو وهبة، إن المسلسل يحتوى على 30 حلقة، وليس 15 حلقة، كما تم النشر على بعض المواقع الإلكترونية، معربًا عن سعادته بردود الأفعال، التى يتلقاها على البوستر والبرومو الدعائى المبدئي، الذى تم طرحه مؤخرًا.