أحمد عاطف يخطف الأنظار وفيوتشر يعلن أنه مستعد بتفعيل بند الشراء

الجمعة 11 مارس 2022 | 02:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: أحمد جمعه

صرح مسئولو وادي دجلة أن إدارة نادي فيوتشر تحدث معهم خلال الفترة الماضية، من أجل خطف صفقه أحمد عاطف مهاجم الفريق المعار إلى فيوتشر بنهاية الموسم الجاري بعد تالقه الكبير و المؤلفت ، وذلك بعد انتهاء مدة الإعارة.

حيث يحق لفيوتشر الحصول على خدمات اللاعب بتفعيل بند الشراء بعد سداد 12 مليون جنيه طبقاً للشرط المتواجد في عقد إعارة اللاعب، والذي يسمح لفيوتشر الحصول بشكل نهائي على خدمات أحمد عاطف مقابل هذا المبلغ.

واسرعت ادراه فيوتشر علي اتمام صفقة أحمد عاطف، بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار ودخول في منافسه بين مسئولي الأهلى والزمالك في سباق لضم مهاجم فيوتشر بعدما برز بقوة في الدوري المصري و خصوصا في لقاء الزمالك قام بتسجيل هدفاً وهدد مرمى أبو جبل في أكثر من مناسبة، خلال المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3/2 في الجولة العاشرة بالدوري.

و هناك مصادر اكدت ان الاهلي أجرى اتصالات مع اداره دجله من أجل التعاقد مع أحمد عاطف خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل أن يصطدموا بان عقد اللاعب يسمح لفيوتشر بتفعيل بند الشراء بالـ 12 مليون جنيه الذي يمنح فيوتشر أولوية الاحتفاظ باللاعب، و في نفس الوقت أكدت المصادر أن إدارة الزمالك وضعت اللاعب ضمن الاهتمامات بعد تألقه أمام الفريق الأبيض.

وعلي جانب اخر افتتح أحمد عاطف مسيرته بالدوري المصري في نادى وادي دجلة ليخطف الأنظار بعد تألقه مع الغزلان، حيث شارك عاطف في 20 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين، وحالت أزمة إيقاف القيد دون انضمام أحمد عاطف إلى نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تردد مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام الصفقة، لينتقل عاطف إلى فيوتشر.

وهناك مصادر من ادراه المنتخب ان أحمد عاطف في الحسابات الفنية للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعدما أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، إعجابه بقدرات اللاعب، وذلك قبل مواجهتي الدور الفاصل أمام السنغال والمؤهل لبطولة كأس العالم.

اقرأ أيضا